محمود متولي يشارك في تدريبات الكرة لأول مرة منذ الإصابة



متابعة: إسلام أسامة

شارك محمود متولي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الكرة لأول مرة منذ الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الزمالك في لقاء السوبر.

وكان متولي قد أجرى أشعة على القدم يوم الاثنين، والتي على ضوئها تعرف الجهاز الطبي على نسبة التئام التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية.

وأفاد مراسل El-Ahly.comمن ملعب مختار التتش بالجزيرة، ان محمود متولي شارك بالفعل في التدريبات البدنية وتدريبات الكرة خلال مران الفريق المقام حاليًا، لكن مدافع الأهلي لم يشارك في التقسيمة بعد.

وقطع متولي شوطا كبيرا في طريق العودة للمشاركة في المباريات من جديد، من خلال بدء تنفيذ المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء الثلاثاء على ملعب التتش تحت إشراف رينيه فايلر، المدير الفني للفريق وجهازه المعاون، وذلك في إطار التحضير لمرحلة ما بعد فترة التوقف والتي تشهد استكمال الفريق لمشواره في بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة النجم الساحلي في تونس نهاية نوفمبر المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

هذا ويرغب السويسري رينيه فايلر المدير الفني، في تحقيق أقصى استفادة خلال فترة التوقف، من خلال تقسيم فترة الإعداد إلى مرحلتين.. الأولى تبدأ يوم الخميس المقبل بإقامة معسكر خارجي، على أن تبدأ الفترة الثانية بعد العودة إلى القاهرة والتي تشهد غياب مجموعة كبيرة من اللاعبين عن صفوف الفريق؛ بسبب المشاركة مع المنتخبات الوطنية.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020