طبيب الأهلي يكشف لـ El-Ahly.com تفاصيل جراحة محمد محمود وموعد عودته من ألمانيا



متابعة: محمد الدكر

كشف عبد المجيد إبراهيم أحد أعضاء الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تفاصيل العملية الجراحية التي خضع لها محمد محمود لاعب الفريق في ألمانيا.

وخضع محمد محمود لجراحة ناجحة صباح يوم الثلاثاء في ألمانيا، وذلك بعد ان تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مران الأهلي الأسبوع الماضي.

وقال عبد المجيد في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان محمد محمود سيبقى في ألمانيا لمدة أسبوعين، على ان يعود بعدها للقاهرة على عكازين.

وأضاف ان اللاعب سيعود للقاهرة ومعه البرنامج التأهيلي الذي سيضعه له الطبيب الألماني، لافتًا انه سيتم عرض أمر استمراره في مصر أو عودته لألمانيا مرة أخرى على مجلس إدارة النادي.

وواصل عبد المجيد قائلًا ان العملية عبارة عن إعادة بناء الرباط الصليبي، موضحًا انه يتم الحصول على وتر من العضلة الخلفية ووضعه مكان الوتر المقطوع من أجل مرونة الركبة.

وكان محمد محمود قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مران النادي الأهلي خلال الأسبوع الماضي، ثم سافر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية.

يذكر ان لاعب النادي الأهلي كان قد تعرض لنفس الإصابة في شهر يناير الماضي، خلال مباراة الفريق أمام سموحة، قبل ان يعود في الفترة الماضية للتدريبات الجماعية من جديد وشارك في لقاء ودي، لكن تعرض للإصابة من جديد.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020