محمد هاني: أحمد حسن كوكا كان وراء انضمامي للنادي الأهلي



كشف محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كواليس انضمامه لصفوف القلعة الحمراء، وهو في سن التاسعة من عمره.

وقال هاني في حديثه لقناة أون سبورت "كنت في المدرسة مع أحمد حسن كوكا منذ الصغر، هو أكبر مني بـ 3 سنوات، لكنني كنت عندما ألعب كرة القدم هناك كنت أشارك مع دفعة كوكا الأكبر مني سنًا".

وأضاف "كوكا شاهدني وأنا ألعب مع سن أكبر مني، وأقدم أداء جيد، فقام بالتحدث إليً وسألني إذا كنت ألعب في نادي، وقولت له لا، ثم أبلغني انه سيتحدث مع مدربه في النادي الأهلي من أجل ان يختبرني".

وواصل الظهير الأيمن للنادي الأهلي "قابلت كوكا بعدها بفترة وأبلغني بالذهاب للنادي من أجل الاختبار، وكان والدي رافضًا الفكرة في البداية، ولكن والدتي هي من صممت وتوجهنا للنادي في نفس اليوم".

وتابع "عندما وصلت للنادي لم أجد أحمد حسن كوكا فدخلت إلى النادي من البوابة مع الأطفال، عندما دخلت إلى الملعب كانت هناك مجموعة كبيرة من الأطفال، وتم تقسيمنا إلى مجموعتين، مجموعة أساسية ومجموعة أخرى التي أنا كنت من ضمنها".

وأردف هاني "كان هناك كرة وأنهيتها بشكل جيد، وبالصدفة كان يشاهدني بدر رجب وجمال السيد، ثم نقلوني للمجموعة الأساسية، وقدمت أيضًا مردود جيد، وبعدها قام والدي بالتوقيع على استمارة الانضمام للنادي، وأصبحت لاعبا في الأهلي من وقتها".

وأتم محمد هاني حديثه "بعدها بشهرين تقريبًا قابلت كوكا في المدرسة، وأبلغته بما حدث، هو كان السبب الأكبر في انضمامي للنادي الأهلي بعد ربنا، لأنني لم أكن أفكر في أنني أذهب إلى اختبارات أو اسعى للانضمام لأي نادي من قبل حديثه معي".

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020