ديانج يغادر القاهرة ويغيب عن معسكر الأهلي خلال توقف الدوري



غادر المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة مساء يوم الجمعة، في طريقه للعودة لبلاده من أجل الانتظام في معسكر منتخب مالي الأوليمبي.

وعلم El-Ahly.comان ديانج في طريقه الآن إلى مالي، من أجل الالتحاق بمنتخب بلاده الذي يستعد للسفر إلى قطر للدخول في معسكر مغلق استعدادا لبطولة كأس الأمم الافريقية للشباب تحت 23 عامًا التي تستضيفها.

ومن المقرر ان يتوجه المنتخب المالي إلى قطر يوم الاحد المقبل، على ان يخوض مباراتين وديتين قبل المجيء إلى القاهرة لخوض منافسات بطولة الأمم الافريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويغيب أليو ديانج عن معسكر الأهلي الخارجي، والذي سيخوضه الفريق في أحد الدول العربية بنهاية الأسبوع الجاري وذلك استعدادا للمرحلة المقبلة، بعد توقف مسابقة الدوري لبعد الانتهاء من منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية للشباب.

هذا ويقع منتخب مالي ضمن المجموعة الأولى في بطولة أمم افريقيا للشباب، والتي تضم كل من: منتخب مصر، والكاميرون، بالإضافة إلى منتخب غانا.

هذا ويتأهل أول ثلاث منتخبات في البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020 مباشرة، بينما يلعب المنتخب صاحب المركز الرابع ملحق للتأهل للأولمبياد.

ويستهل منتخب مالي مشواره في البطولة الافريقية بمواجهة منتخب مصر والمقرر لها الرابعة من مساء يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر نوفمبر المقبل.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020