الأهلي لـ El-Ahly.com: إصابة محمد محمود لا تدعو للقلق.. وقررنا تأجيل عمل الأشعة



متابعة محمد الدكر

طمأن عبد المجيد أمين، أحد أعضاء الجهاز الطبي بالنادي الأهلي جماهير القلعة الحمراء بشأن إصابة محمد محمود، لاعب الفريق الأول، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مران اليوم.

وشهد مران الأهلي اليوم الإربعاء الذي أُقيم في ملعب مختار التتش بالجزيرة سقوط محمد محمود خلال التقسيمة التي أجراها رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، وذلك دون أي التحام مع لاعب آخر، مما تسبب في مغادرته للمران.

وكان من المقرر أن يخضع محمد محمود لأشعة على الركبة في إحدى المستشفيات المجاورة لمقر النادي الأهلي من أجل تحديد طبيعة الإصابة ومدى خطورتها، إلا أنه تقرر تأجيل ذلك الفحص الطبي.

وأكد عبد المجيد أمين في تصريحاته لـ El-Ahly.comأن الإصابة التي تعرض لها محمد محمود ليست في القدم التي أجرى بها عملية الرباط الصليبي وهي القدم اليمنى، حيث أصيب اللاعب في مران اليوم في ركبة القدم اليسرى.

وأكد أمين في تصريحاته الخاصة أنه لا يوجد شيء يدعو للقلق، حيث تقرر تأجيل عمل الأشعة حتى غدًا الخميس من أجل الاستقرار على آخر مدى للإصابة وطبيعتها الحقيقة دون تفاقهما فيما بعد.

وأوضح عبد المجيد أمين في ختام تصريحاته أن التشخيص المبدئي لإصابة محمد محمود عبارة عن التواء في ركبة القدم اليسرى.

وكان محمد محمود قد تعافى من إصابة قطع في الرباط الصليبي للركبة الشهر الماضي والتي تعرض لها في يناير الماضي، حيث شارك اللاعب في ودية الإعلاميين بشكل طبيعي.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020