البدري يبحث ضم المحليين قبل 15 يوما من موعد التوقف الدولي المقبل



ناقش الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري في اجتماعه اليوم بمقر اتحاد الكرة كافة المشاكل والأزمات التي تواجه استعداداته لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي ١٤و١٨ نوفمبر المقبل ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وحصر حسام البدري مع أفراد جهازه المعاون طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر، مدرب الحراس ومحمد بركات، مدير المنتخب المعوقات الخاصة بإقامة معسكره التدريبي المقبل لمحاولة تلاشيها لإمكانية الاستفادة من فترة توقف الدوري يوم ٢٨ أكتوبر الجاري بسبب ارتباطات المنتخب الأوليمبي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بتقديم معسكر الفريق وبدء استعداداته للمرحلة المهمة خلال شهر نوفمبر.

وحسب الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة فإن المعوقات تكمن بعدم وجود اللاعبين المحترفين في معسكر المنتخب قبل ١١ نوفمبر وهي بداية فترة الأجندة الدولية وبالتالي يتأكد غيابهم عن الانضمام لتجمع الفريق قبل هذا الموعد وحضورهم على المعسكر الختامي قبل مواجهة كينيا ٣ أيام فقط.

كما يمثل ارتباط فريق بيراميدز بمشاركته الافريقية وخوضه لمباراة العودة أمام بطل تنزانيا يوم ٣ نوفمبر ومعه المصري الذي يشارك في نفس البطولة وكذلك ارتباط الإسماعيلي بمباراته المؤجلة بالدوري مع طنطا يوم ١٠ نوفمبر معوقًا آخر لجهاز الفراعنة.

وتكمن المشكلة الأساسية بتحديد الفترة من أول نوفمبر وحتى يوم ٩ من الشهر ذاته لخوض منافسات الأدوار الأولى لأندية الدوري الممتاز بمسابقة كأس مصر.

ويسعي البدري مع مدير المنتخب محمد بركات حل كل هذه الأمور لرغبته في بدء معسكره التدريبي وخوضه لمباراة تجريبية باللاعبين المحليين خلال هذه المدة لمحاولة تجهيز لاعبيه بالشكل المطلوب.

كما حدد الجهاز الفني خلال اجتماعه خطط متابعته للاعبين في منافسات الدوري تمهيدا للإعلان عن قائمته المحلية وحصر البدري مع أفراد الجهاز المعاون عدد اللاعبين المحترفين في منتخب كينيا للبدء في داسته ومشاهده شرائط فيديو لمباراته للوقوف على آخر مستجدات استعداداته.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020