محمد فضل: قرار تأجيل القمة «أمني» ولو في أي نادي أرسل اعتراض للأمن أبقى كداب



رد محمد فضل عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة على قرار تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والذي كان مقررا له مساء السبت في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وقال فضل بأن القرار أمني بحت وأنه يحترم الجميع ولا يحتاج أن يكذب وعلى حد قوله: "القرار أمني بحت والحمد لله ولا الواحد متعلم عليه ولا محتاج يكذب... الناس بتحترم الشخص لصدقه وسلوكه احنا متطوعين ودايما الأيام بتثبت الحقيقة".

وأضاف عضو اتحاد الكرة بأن الأندية لن تقوم بإرسال أي اعتراض للأمن على القرار الصادر من لجنة المسابقات مشددا "لو حد عمل كده يبقى أنا كداب" في تأكيد واضح بأن الأندية لا تستطيع الاعتراض على أي قرار أمني يتعلق بإقامة المباريات من عدمها.

وقرر الاتحاد المصري لكره القدم مساء الثلاثاء تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن، وسوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

كما قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة وتقديم مباراة الزمالك مع المقاولون ضمن الجولة الخامسة للمسابقة لتقام في الثامنة مساء السبت المقبل 19 أكتوبر الحالي بستاد السلام.

ورفض رئيس الزمالك إقامة مباراته ضد المقاولون يوم السبت المقبل والتأكيد على عدم مواجهته أي فريق في ذلك الوقت قبل لقاء جينيراسيون السنغالي يوم 24 أكتوبر الجاري بدوري أبطال افريقيا.

ولم يصدر الأهلي أي تعليق رسمي بشأن تأجيل مباراة القمة ولكن رفض المقاولون قرار اتحاد الكرة كما أصدر المقاصة بيان أكد خلاله ضرورة تطبيق العدالة بين جميع الأندية والمساواة ورفضه التأجيلات في البطولة المحلية.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020