المقاولون العرب: ما يحدث فوضى كروية ولن نلعب مبارة الزمالك وسنطالب بإلغاء الدوري



تحدث محمد عادل، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، عن تعديل موعد مواجهة الفريق والتي تجمعه بنادي الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة أصدر خبرا رسميا عبر صفحته يعلن فيها تقديم مباراة الزمالك والمقاولون العرب من الجولة الخامسة ليتم لعبها يوم السبت بدلا من مواجهة الأبيض ضد الأهلي مع عدم إقامة مباراة المقاولون مع أسوان في موعدها المحدد له يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز على أن يحدد موعدها الجديد خلال 48 ساعة".

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية لقناة تايم سبورتس: "هذه فوضى كروية، وهذا قرر غير مسؤول ولن نلعب هذه المباراة وسنصعد الموضوعات لأعلى درجة وسنطالب بإلغاء الدوري لعدم المساواة".

وتابع المشرف العام على الكرة بالمقاولون حديثه، قائلًا: "اعتقد أن أندية كثيرة ستنضم لنا في هذا الطلب، لأن اللي بيحصل ده تهريج لم اراه في حياتي الكروية على مدار 40 سنة وده معناه ان اللي طلع هذا القرار انسان غير مسؤول ولا يعلم شيء عن كرة القدم".

وواصل: "نعترض على مواجهة الزمالك في المباراة المقبلة، مليش دعوة بالأهلي والزمالك، أنا بعد بكرة عندي لقاء اسوان تقولي زمالك؟ مشيرً إلى أن هذ الموقف ل يحدث في أي مكان في العالم".

وأوضح: "لحد دلوقتي محدش كلمنا أو جاتلنا خطابات بأي حاجة، ولكن طبقا للأخبار المنتشرة احنا رافضين هذا الكلام ومش هنلعب المباراة وهنجيب حقنا".

وأكد عادل على أنه من المفترض أن يلاقي فريقه بأسوان يوم السبت، وإذا أراد الاتحاد تأجيل لقاء الأهلي والزمالك يؤجله لأي موعد أخر وتسائل: "ليه الدربكة دي كلها، فين تكافؤ الفرص بين الناس؟".

واستطرد حديثه قائلًا: "سنحارب في هذه القضية لأخر مدى والمطالبة بإلغاء الدوري لعدم المساواة، أي مسابقة في العالم لازم يبقى فيها مساواة فلماذا عدم المساواة بدون أسباب؟، واعتقد اننا أصحاب حق وأندية كثيرة ستتضامن معنا في هذا الكلام".

وأتم: "حقيقة كنا «عشمانين» في اللجنة التي تدير اتحاد الكرة أن تكون على مستوى اداري عالي، ولكن اتضح ان اتحاد الكرة السابق معملش الكلام الفضي ده".

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020