رسمياً .. تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك



أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة والتي كان مقررا لها مساء السبت المقبل في منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

وأوضح اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي: " تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقررا اقامتها يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لمسابقه الدوري الممتاز على ضوء تلقي الاتحاد تعليمات أمنية في هذا الشأن".

وأضاف الإتحاد المصري لكرة القدم بأنه سوف يحدد موعد جديد للمباراة في وقت لاحق.

ولم يكشف الإتحاد المصري عن مصير باقي مباريات الجولة الرابعة التي تنطلق مساء الخميس حيث يواجه بيراميدز فريق سموحة وكذلك انبي ضد الإنتاج الحربي وإف سي مصر ضد الجونة.

وقد نفى المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في وقت مبكر من يوم الثلاثاء وجود نية لدي الإتحاد في تأجيل المباراة وأنه لم يصله أي خطابات أمنية بهذا الشأن.

الإتحاد المصري وعبر رئيسه عمرو الجناني قد أكد في وقت سابق بأنه يريد تطبيق العدل بين الجميع وتنفيذ اللوائح المنظمة للبطولة وانتظام المسابقات المحلية.

رئيس الزمالك قد طلب عبر تصريحات صحفية عدم مواجهة الأهلي قبل مواجهة فريق جينيراسيون السنغالي في دوري أبطال افريقيا، وهو اللقاء الذي قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري.

يذكر أن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام قد أكد على صعوبة استقدام حكام اوروبين للقاء بسبب إقامة اللقاء يوم السبت من بداية الأسبوع وارتباط الحكام بمسئوليات أخرى.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري بعد الفوز في ثلاث مباريات على حساب سموحة والإنتاج الحربي وفريق أسوان فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بعد التعادل في اللقاء الأخير أمام اف سي مصر.

استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020