وكيله: فرصة النني في العودة لأرسنال كبيرة واللاعب على قائمة انتقالات الميلان



كشف علاء نظمي وكيل اللاعب محمد النني عن وجود رغبة من فريقين بإيطاليا للتعاقد معه، فريق روما وميلان ولكن بسبب عدد الأجانب المكتمل لم تكلل هذه المفاوضات بالنجاح ينجح في التعاقد مع بيشكتاش التركي.

وأضاف وكيل النني في تصريحات لقناة تايم سبورتس بأن اللاعب واجهه سوء حظ في بداية مشاركته مع بيشكتاش بعد تعرضه للطرد ورحيل رئيس النادي ولكنه يرتبط بعقد لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند شراء، مضيفا بأن اللاعب على قائمة انتقالات يناير لفريق ميلان الإيطالي.

وأشار وكيل النني بأنه وصل له عروض من أكثر من فريق أبرزهم خيتافي وسيلتافيجو وشالكة وليستر ووستهام وفالنسيا ولكن واجهه أزمة في الرحيل بسبب ارتفاع قيمته التسويقية وكذلك رغبته في المشاركة مع فريق يشارك ببطولة أوروبية هذا الموسم ليستقر على الموافقة على عرض بيشكتاش ورفض جالطه سراي التركي.

وتابع وكيل النني بأنه لا يستطيع التأكيد على أن اللاعب سيرحل في يناير المقبل ولكن إدارة ميلان يتواجد بها أحد العاملين السابقين بأرسنال وقد يتحركوا خطوة في الانتقالات المقبلة للتعاقد مع اللاعب.

واختتم وكيل محمد النني تصريحاته بأن فرصة عودة محمد النني كبيرة لفريق أرسنال وتم فهم تصريحات إيمري المدير الفني للفريق الإنجليزي بشكل غير صحيح حيث أنه كان يرغب في خروج اللاعب على سبيل الإعارة للتطور ثم العودة مجددا.

وكشف وكيل النني عن اجتماع اللاعب مع إيمري في اللحظات الأخيرة قبل رحيله لبيشكتاش ليؤكد له بأنه إذا كان يرغب في الاستمرار فليفعل وسيحصل على فرصته كاملة ولكن النني أكد له بأنه يريد تحدي جديد ليكمل إعارته لفريق بيشكتاش التركي.

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020