اتحاد الكرة لـ El-Ahly.com: القمة في موعدها والأمن لم يخطرنا بالتأجيل ولم يتم تحديد ملعب اللقاء



متابعة: محمد الدكر

انتشرت تقارير صحفية تشير إلى وجود اتجاه قوي لتأجيل مباراة الأهلي والزمالك المقبلة والتي تقام بمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى أجل غير مسمى.

ويلاقي الأهلي نظيره الزمالك في المباراة التي تجمع بينهما بمنافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ولم يتم تحديد ملعب لاستضافتها حتى الآن.

وتواصل El-Ahly.comمع وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم للتأكد من حقيقة تأجيل لقاء القمة من عدمه.

وقال العطار في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com أن قمة الأهلي والزمالك حتى الآن في موعدها ولم يقوم الأمن بإخطار الاتحاد بأي تأجيل وأكد أن المباراة ستقام في موعدها وبدون أي تغيير حتى هذه اللحظة.

وتابع المدير التنفيذي للجبلاية حديثه مشيرًا إلى أن ملعب مباراة الأهلي والزمالك لم يتم تحديده حتى هذه اللحظة وأوضح أن اتحاد الكرة في انتظار قرار الأمن الأخير بخصوص المواجهة.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق، عن رفضه خوض مواجهة الأهلي بالدوري قبل مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس الموافق ٢٤ من شهر أكتوبر الجاري، في إياب دور الـ٣٢ من عمر منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار الاتحاد الإفريقي بإعادة المباراة.

وكان عدلي القيعي قد تحدث عن تأجيل اللقاء في وقت سابق عبر قناة الأهلي وأكد أن ما يثار حول تأجيل القمة هو طرح أمني.

يكر أن الأهلي فاز في أخر مباراة جمعته بمنافسه الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت ببطولة السوبر المحلي، وفاز على إثرها المارد الأحمر بالبطولة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط تمكن من حصدها بتحقيقه العلامة الكاملة بالفوز في مواجهاته الثلاث التي خاضها في البطولة أمام فرق أسوان وسموحة والإنتاج الحربي.

فيما يحتل الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب البطولة برصيد 7 نقاط حصدها من فوزين وتعادل وحيد أمام فريق مصر الصاعد حديثًا لبطولة الدوري بهدف لكل منهما.


استطلاع الراى


هل تتوقع انضمام محمد صلاح للمنتخب المصري في الأولمبياد؟
الدوري العام - 2019/2020