الأهلي: تعرضنا لنفس موقف الزمالك ونرفض تأجيل القمة.. الفريق لعب 3 مباريات في 8 أيام



متابعة: محمد الدكر وأحمد السيد

رفض النادي الأهلي حديث رئيس الزمالك عن طلب تأجيل مباراة القمة والمقرر لها 19 أكتوبر الجاري بسبب مواجهة جينيراسيون السنغالي يوم 24 أكتوبر في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا.

في البداية أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لمراسل El-Ahly.com بأن النادي يرفض المساس بجدول الدوري وتأجيل مباراة القمة.

وأوضح عبد الحفيظ بأن الأهلي لعب ضد سموحة يوم 23 سبتمبر كما لعب في بطولة أفريقيا وواجه الأهلي كانو سبورت يوم 28 من الشهر الماضي كما لعب الأهلي ضد الزمالك في السوبر يوم 20 فما هو الفارق بين موقف الأهلي والزمالك.

وأشار عبد الحفيظ بأن الأمر تكرر الموسم الماضي في دور المجموعات 8 يناير ضد سموحة و12 ضد فريق فيتا كلوب وهو الأمر الذي تكرر ضد حرس الحدود يوم 8 فبراير ويوم 12 فبراير ضد سيمبا التنزاني في تنزانيا.

وأضاف محمد مرجان المدير التنفيذي لـ El-Ahly.com بأن الأهلي ملتزم بالجدول المرسل من الإتحاد المصري والقرارات التي تم اتخاذها ولا يشغله التصريحات الإعلامية وهناك من قام بإعلان جدول البطولة.

يرفض رئيس الزمالك مواجهة الأهلي في الدوري والمقرر لها 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري بعد التقارير الصحفية التي أكدت إعادة مباراة جينراسيون في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين بأنه لن يواجه الأهلي في الدوري قبل مواجهة جينراسيون السنغالي "لو السما انطبقت على الأرض".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020