الخطيب قد يحتاج جراحة جديدة في ألمانيا



تقرر أن يخضع محمود الخطيب رئيس الأهلي لحقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة القادمة بمعرفة الخبير الألماني بيرتا لانفي وذلك في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام التي عانى منها في الأيام الماضية وسيتم تقييم الحالة بعد أسبوع مع الراحة والالتزام ببرنامج العلاج الطبيعي.

وقال الدكتور أحمد فرهود الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني بيرتا لانفي أن محمود الخطيب سبق وأن أجرى ثلاث عمليات جراحية في نقس المكان ومن الأفضل الإبتعاد عن أي جراحة جديدة في الفترة المقبلة.

وأشار الطبيب بأن الخبير الألماني أكد خلال فحصه للخطيب بأنه يعاني من انزلاق غضروفي مرتجع، ولابد من استئصاله أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي أولًا خاصًة في حالة الكابتن الخطيب لكثرة الجراحات السابقة.

 وشدد الطبيب المرافق للخبير الألماني بأنه إذا ما تم استنفاذ العلاج التحفظي واستمرت الآلام سيكون لزاما أجراء عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال الغضروف وهذا الأمر سوف يتحدد خلال الأسبوعين القادمين في ضوء الآلام التي يشعر بها رئيس الأهلي في ظهره.

وأكد الدكتور فرهود أن العلاج الطبيعي والراحة مهمة في هذه الفترة لإزالة أي احتقان في العصب لكن تبقى الكلمة الأخيرة بعد القيام بكل المراحل العلاجية التحفظية لحماية الكابتن محمود الخطيب من جراحه جديدة وكل الأمور واردة.

 

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020