مدرب سلة الأهلي: مؤثرات خارجية تسببت في نتيجة لقاء سبورتنج.. وصلنا لمرحلة لم نتصورها



تحدث أحمد الجارحي المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي الأهلي، عن المباريات التي خاضها الفريق في الفترة الماضية، سواء في بطولة منطقة القاهرة، أو دوري المرتبط.

وقال الجارحي "اكتمل قوام الفريق في فترة متأخرة من فترة الاعداد، ثم اتجهنا للإسكندرية للدخول في معسكر قصير، وخوض بعض المباريات الودية، ثم لعبنا الدور الأول في دوري المنطقة مع فرق متوسطة المستوى، لكننا حرصنا على اللعب بكل قوة".

وأضاف في تصريحات لقناة الأهلي "لم نصل بعد لـ 100% من المستوى الذي ننتظره، لكن يمكن ان نقول اننا وصلنا لـ 60 أو 70% من مستوانا".

وانتقل الجارحي للحديث عن مباراة سبورتنج التي خاضها الفريق في الجولة الثالثة لبطولة دوري المرتبط، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 99/90 "سبورتنج من الفرق الكبيرة والمرشحة للفوز بالبطولات، وصل ان تقدمنا بفارق 18 و19 نقطة في المباراة".

وتابع "كان يتبقى دقيقة على انتهاء المباراة، وكان الأهلي متقدما بفارق 16 نقطة، لكن هناك مؤثرات خارجية تسببت في ان ينتهي اللقاء بفوزنا بفارق 9 نقاط".

وواصل "وصلنا لمرحلة من الانسجام لم نكن نتصور ان نصل لها خلال هذه الفترة القصيرة، نحمد الله على هذا، هذا نتاج عمل الكابتن أشرف توفيق وجهازه المعاون، تشعر ان اللاعبين داخل النادي من فترة طويلة، ومنسجمين بشكل كبير".

وأتم أحمد الجارحي حديثه "نعد جمهور الأهلي انه لن يبخل أي لاعب أو أي فرد في الجهاز الفني بنقطة عرق لكي نسعدهم ونحقق الألقاب، لكن يجب ان يستوعبوا ان المنافسة في كرة السلة قوية للغاية، ويتنافس 5 أو 6 فرق على البطولات".

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020