الحدود يواصل سلسلة التعادلات ويفشل في تحقيق انتصاره الأول بالدوري أمام طنطا



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود تحت قيادة مديره الفني طارق العشري سلسلة تعادلاته في بطولة الدوري الممتاز، ومازال الفريق يبحث عن تحقيق انتصاره الأول في البطولة.

واستضاف فريق حرس الحدود نظيره طنطا مساء يوم الاحد في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ستاد المكس بمدينة الإسكندرية.

حرس الحدود دخل اللقاء وهو يبحث عن تحقيق انتصاره الأول، وخطف أول 3 نقاط في مشواره بالبطولة، وعلى الجانب الآخر دخل طنطا بقيادة مديره الفني أيمن المزين، وهو يريد تحقيق نتيجة إيجابية بعد الهزيمة أمام بيراميدز في الجولة الأخيرة.

شوط المباراة الأول شهد تسجيل الهدفين الوحيدين في المباراة، حيث ان حرس الحدود تقدم عن طريق عمرو الحلواني من ركلة حرة مباشرة نفذها بنجاح في الدقيقة 37 "طالع المزيد من التفاصيل".

وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن عبد الرحمن الدح الذي يراهن عليه أيمن المزين هذا الموسم، من تسجيل هدف التعادل لطنطا في الدقيقة 47، ليتجه الفريقان لغرف خلع الملابس، والنتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في شوط المدربين لم يختلف الأمر كثيرًا، حيث انه كان هناك محاولات على استحياء من كلا الفريقان، لتسجيل هدف التقدم، ولكنهما فشلا في النهاية من الوصول للشباك مرة أخرى، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل تستمر سلسلة تعادلات حرس الحدود ليرتفع رصيده إلى النقطة الثالثة من 3 مباريات ويحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد طنطا إلى النقطة الرابعة ويحتل المركز التاسع في الجدول.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
الدوري العام - 2019/2020