مران الأهلي – تحفيز فايلر للاعبين وتدريبات إضافية لرباعي الفريق



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر مرانه مساء يوم الاحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك عقب الفوز الذي حققه الفريق عصر السبت أمام أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الأهلي مساء يوم الاحد والذي أقيم على ملعب مختار التتش بفرع النادي بالجزيرة.

الأهلي يكتفي بمران بدني تجنبا للإرهاق

اشتمل المران على جانب بدني وتدريبات خفيفة بالكرة وفقرة كرة طائرة لبعض اللاعبين، وفقا للبرنامج الذي أعده توماس بينكيل، مخطط الأحمال، للتخلص من الإجهاد العضلي وتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

محاضرة نظرة للاعبين قبل انطلاق المران

عقد رينيه فايلر محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، والتي حرص خلالها على تحفيز اللاعبين معنويا في بداية التحضير خلال فترة التوقف، والاستعداد للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري.

تدريبات استشفائية لياسر إبراهيم

أدى ياسر إبراهيم مدافع الفريق، تدريبات استشفائية على هامش المران، وخاض تدريبات منفردة تحت إشراف طارق عبد العزيز، اخصائي التأهيل بالنادي.

تدريبات منفردة لثنائي حراس المرمى

خاض شريف إكرامي وعلي لطفي ثنائي حراس المرمى تدريبات منفردة على ملعب التتش، تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس، وذلك ضمن تحضيرات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، واشتملت التدريبات على بعض الفقرات الفنية المتنوعة ما بين التصويب والجانب البدني.

تدريبات بدنية إضافية للرباعي

خاض سعد سمير ومحمد محمود وحسين السيد وعمار حمدي تدريبات بدنية إضافية تحت اشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وذلك في نهاية مران الفريق.

طالع أيضًا:

محمود متولي يبدأ مرحلة جديدة قبل العودة للتدريبات

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020