El-Ahly.com يكشف مدة غياب السولية وإمكانية لحاقه بلقاء القمة



متابعة محمد الدكر

سيخضع عمرو السوليه، لاعب الفريق الأول النادي الأهلي لفترة علاجية خلال الأيام المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان ضمن منافسات الدوري العام.

وكان عمرو السوليه قد تعرض لإصابة في مباراة الأهلي أمام أسوان اليوم السبت والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخماسية مقابل هدف، حيث أوضح خالد محمود، طبيب الفريق أنها عبارة عن جزع في الكاحل.

وعلم El-Ahly.comأن الفترة العلاجية لعمرو السولية قد تصل إلى أسبوعين، مع إمكانية لحاقه بمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

وحسب ما علم El-Ahly.comفإن عمرو السوليه سيتوجه بالأشعة الخاصة بإصابته لمعسكر المنتخب المقبل، على أن يستكمل بعدها برنامجه العلاجي.

ويواجه النادي الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري فريق الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، حيث من المقرر حتى الآن أن تقام تلك المواجهة على ملعب ستاد القاهرة، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة.

وكان حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري قد أعلن عن انضمام 7 لاعبين من الأهلي هم محمد الشناوي واحمد فتحي وايمن أشرف وعمرو السوليه وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

يُذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره البوتسواني وديًا في السابعة من مساء يوم 14 أكتوبر الجاري على ملعب ستاد القاهرة، في أولى مباريات الفراعنة تحت قيادة الجهاز الفني الذي يديره حسام البدري.

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020