عبد الحفيظ: فايلر لن يسافر إلى سويسرا.. سيبدأ الاستعداد لمباراة القمة



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر سيبدأ الاستعداد خلال الأيام المقبلة لمباراة القمة أمام الزمالك.

ونفى عبد الحفيظ خلال تصريحاته لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد نية رينيه فايلر السفر إلى بلده سويسرا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة التي تنطلق خلال الأيام القادمة.

وقال عبد الحفيظ :"فايلر يعمل بشكل إيجابي للغاية مع اللاعبين بشكل جماعي وشكل فردي، الآن نرى رمضان يسجل للمباراة الثالثة على التوالي والشحات وأجايي يحرزون أهداف أيضًا، فايلر يهتم بأمور صغيرة تصنع الفارق".

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحاته التلفزيونية :"فايلر لم يطرح فكرة السفر لسويسرا خلال التوقف الدولي، المدرب يستعد لمباراة الزمالك في الجولة الرابعة من الدوري بشكل طبيعي".

ويواجه النادي الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري فريق الزمالك في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام، حيث من المقرر حتى الآن أن تقام تلك المواجهة على ملعب ستاد القاهرة، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من الدوري العام.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب الدوري العام بعد فوزه على سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى وعلى الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الجولة الثانية.

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020