مدرب أسوان: من الصعب إيقاف حالة الأهلي الحالية.. تلقيت الهزيمة الأكبر في مسيرتي



أكد مجدي عبد العاطي، المدير الفني لنادي أسوان أن الحالة الفنية للفريق الأول بالنادي الأهلي الحالية من الصعب إيقافها، مُشيرًا إلى أنه تلقى الهزيمة الأكبر في مسيرته التدريبية.

وقال عبد العاطي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي :"هزيمة ثقيلة بالنسبة لي، منذ أن عملت في منصب المدرب المساعد والمدير الفني لم أخسر بتلك النتيجة".

وأضاف عبد العاطي قائلًا :"كنت أتمنى أن نظهر بشكل جيد في المباراة، وعملنا على ذلك خلال الأيام الماضية، وكنت أعلم  أن قوة الأهلي في الأطراف، لذلك أغلقتها ولعبت بخطة 3 4 3".

وأكمل مدرب أسوان قائلًا :"الأهلي عندما يحرز هدفًا مبكرًا يُصعّب الأمور كثيرًا، والهدف الأول جاء بسبب تمركز خاطئ في كرة ثابتة، حاولنا بعد ذلك لكن الفوارق الفنية والحالة التي يعيشها الأهلي صعب أي شخص أن يوقفها".

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أٌقيم على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من الدوري العام.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب الدوري العام بعد فوزه على سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى وعلى الإنتاج الحربي برباعية نظيفة في الجولة الثانية.

استطلاع الراى


ما هو المنافس الأقوى للأهلي ضمن مجموعته بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020