تقييم الجماهير – الشحات نجم مواجهة كانو سبورت.. وأليو ديانج يخطف الأنظار سريعا



تمكن النادي الأهلي من العبور لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد تمكنه من الفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بأربعة أهداف دون رد في إياب دور الـ 32 من البطولة، ليعزز بهم فوزه بهدفين دون رد في لقاء الذهاب.

وظهر الأهلي بمستوى رائع في المباراة سيطر خلالها على مجريات اللقاء بشكل كامل، تكللت بأربعة أهداف سجلهم كلًا من أليو ديانج وجونيور أجايي وحسين الشحات وصلاح محسن.

ويستعرض El-Ahly.comتقييم الجماهير لمستوى اللاعبين في المباراة، حيث احتل كلًا من حسين الشحات وأليو ديانج ومحمود وحيد قائمة الأفضل، فيما تذيلها أحمد الشيخ:

1 – حسين الشحات:

تمكن حسين الشحات من إحراز هدفًا وصناعة آخر في المباراة ليعتلي تقييم الجماهير في المباراة، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 8.4 بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني.

2 – أليو ديانج:

خطف اللاعب المالي أليو ديانج أنظار جماهير الأهلي في ظهوره الأساسي الأول في تشكيل المارد الأحمر، حيث تمكن من قطع فرص الفريق الضيف فضلًا عن مساهمته في صناعة الفرص وتسجيل هدف، ليحصل على المركز الثاني في القائمة بنسبة تقييم بلغت 6.7.

3 – محمود وحيد:

على الرغم من مشاركته في مباريات الأهلي الرسمية منذ فترة طويلة، إلا أن الظهير الأيسر محمود وحيد نجح في الظهور بمستوى جيد سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي أسفر عن صناعته للهدف الثاني الذي أحرزه أجايي ليحصل على نسبة تقييم بلغت 6.22.

لمشاهدة نتيجة التقييم

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020