مران الأهلي – تعليمات فايلر.. وإصابة خفيفة لصلاح محسن.. وتدريبات خاصة للخماسي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش في إطار الاستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري العام.

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد قرر الغاء الراحة السلبية واستكمال التدريبات بعد الفوز على كانو سبورت بأربعة أهداف نظيفة وتأهل المارد الأحمر لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي فريق الإنتاج الحربي في الثامنة من مساء السبت المقبل على ملعب ستاد السلام في الجولة الثانية من الدوري العام.

تدريبات بدنية

اشتمل المران على جانب بدني، تحت إشراف توماس بينكيل، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجمل الفنية، حيث تم تخصيص فقرة في نهاية المران للتصويب على المرمى، بمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في المران.

تعليمات فايلر

حرص المدرب السويسري رينيه فايلر على منح تعليمات خاصة للاعبين خلال المران، وتصويب الأخطاء، في بداية الإعداد لمواجهة الإنتاج الحربي.

أجايي في الجيم

اكتفي جونيور أجايي، لاعب الفريق بأداء تدريبات بدنية خفيفة في بداية المران الذي أقيم عصر اليوم الأحد، حيث استكمل المهاجم النيجيري تدريباته في الجيم وفقا للبرنامج البدني الموضوع للاعب في مران اليوم َ.

تدريبات خفيفة بالكرة للخماسي

خاض خماسي الفريق الأول أليو ديانج وأحمد فتحي ومحمود وحيد ورامي ربيعة وأيمن أشرف تدريبات خفيفة بالكرة، حيث جاء خضوع الخماسي لتلك التدريبات في إطار البرنامج الموضوع لهم بعد مشاركتهم أساسيين في مباراة كانو سبورت.

إصابة خفيفة لصلاح محسن

تعرض صلاح محسن، مهاجم الفريق لإصابة خفيفة خلال مران اليوم، حيث سقط على أرض الملعب بعد كرة مشتركة، قبل أن يستكمل المران بعد إجراء فحص طبي سريع على موضع الإصابة.

جلسة في الجيم لعمار حمدي

أدى عمار حمدي، لاعب الفريق جلسة في الجيم وبعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالنادي، وذلك علي هامش مران الفريق الجماعي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020