مران الأهلي – فايلر يجتمع بأزارو.. ونصف ساعة تدريبات شاقة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في البطولة الإفريقية.

ويستضيف النادي الأهلي في الثامنة من مساء السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق كانو سبورت، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

جلسة بين فايلر ومعاونيه

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول جلسة خاصة مع جهازه المعاون على هامش المران، وذلك للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير لمباراة كانو سبورت.

30 دقيقة تدريبات شاقة

خصص توماس بينكيل، مخطط الأحمال للفريق فقرة تدريبية خاصة لمدة 30 دقيقة وذلك من أجل رفع الحالة البدنية للاعبين، حيث بدأت الفقرة بتدريبات لرفع القوة البدنية والجسمانية للاعبين، واختتمها بتدريبات لنقل الكرة بشكل سريع في وضع الحركة.

تقسيمة قوية

قام السويسري رينيه فايلر بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة قوية، قبل أن يخصص فقرة فنية للاعبين على المرمى، شهدت تدريب اللاعبين على موقف لاعب ضد لاعب لتحسين القدرات الفنية لدي المهاجمين في إنهاء الهجمة علي المرمى.

جلسة بين فايلر وأزارو

عقد فايلر جلسة خاصة مع وليد أزارو مهاجم لفريق، عقب انتهاء مران الأحمر اليوم، حيث اطمأن السويسري على جاهزية اللاعب المغربي بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده، مُطالبًا إياه ببذل أقصى درجات جهده في الفترة القادمة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر