محدث – الجنايني يتدخل ومجلس إدارة الأهلي يعود للمقصورة الرئيسية ببرج العرب



متابعة: محمد الدكر

غادر مجلس إدارة الأهلي بالكامل المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية وذلك اعتراضًا على التنظيم قبل مباراة السوبر أمام الزمالك.

ويخوض النادي الأهلي مباراة السوبر المحلي أمام نادي الزمالك في السابعة من مساء يوم الجمعة والمحدد اقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

وعلم El-Ahly.comان أعضاء مجلس إدارة الأهلي: العامري فاروق وخالد مرتجي وخالد الدرندلي وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج الدين توجهوا للدرجة الأولى للجلوس بجوار جمهور الأهلي.

هذا بالإضافة إلى الإدارة التنفيذية للنادي والمتمثلة في: محمد مرجان المدير التنفيذي، وأمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، وجمال جبر، وحنان الزيني، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق.

واعترض مجلس إدارة الأهلي على سوء التنظيم حيث ان المنظمين منحوا الأهلي مقعد وحيد في المقصورة لرئيس النادي وطالبوا بقية أعضاء المجلس بالجلوس في المقصورة الأمامية وهو ما رفضه وفد النادي الأحمر وغادر للدرجة الأولى.

وتدخل عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة واعتذر للعامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الخطأ الذي حدث.

ووفرت اللجنة المنظمة للمباراة أماكن مناسبة لمجلس إدارة النادي الأهلي بعد تدخل الجنايني ليعود أعضاء مجلس الإدارة للجلوس في المقصورة الرئيسية من جديد.

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020