منافسة ثلاثية لخلافة زيدان في ريال مدريد



يعيش فريق ريال مدريد الأسباني أوقاتا غير سعيدة بالمرة منذ رحيل أفضل لاعب في العالم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلي يوفنتوس الأيطالي فترة الأنتقالات الصيفية قبل الأخيرة .

وخرج الريال خالي الوفاض من كل الأقاب الموسم الماضي، حيث تولي تدريبه كلا من جولين لوبيتيجي، ثم صانتياجو سولاري، قبل إعادة زيدان قبيل نهاية الموسم الماضي، ولكن يبدو أن الأمور لم تسير بشكل جيد كما أراد فلورينتو بيريز رئيس النادي وجماهير الملكي .

وتعرض الريال لخسارة قاسية من قبل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي في الجولة الأولي من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وتعادل مع بلد الوليد وفياريال في الليجا الأسباني بعد مرور 4 جولات علي بداية الموسم .

وخرجت العديد من التقارير التي تشير إلي قرب رحيل المدرب الفرنسي، وقد تكون مباراة إشبيلية في الجولة الخامسة من الليجا الأحد المقبل هو الباب الكبير لخروج زيدان من تدريب الفريق الملكي .

ووضعت صحيفة " ماركا " الأسبانية كلا من البرتغالي جوزيه مورينيو والأيطالي ماسيمو أليجري، والأسباني الأخر راؤول جونزاليس في القائمة النهائية التي يسعي من خلالها رئيس النادي بيريز لأقالة زيدان من أجل أحدهم لأعادة الريال علي الطريق الصحيح .

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020