تفاصيل الأستوديو التحليلي لمباراة السوبر على قناتي أون سبورت وتايم سبورتس والمعلقين



يلتقي فريق الأهلي والزمالك مساء الجمعة على كأس السوبر المحلي على ملعب برج العرب وهو الحدث الذي تنتظره جماهير الكرة المصرية.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة 7.00 بتوقيت القاهرة وتنقله قناتي أون سبورت بالإضافة إلى تايم سبورتس بترددها الفضائي والأرضي.

ويقدم El-Ahly.com تفاصيل الأستوديو التحليلي للقناتين بجانب قناة الأهلي التي تقدم استوديو قبل انطلاق المباراة عقب نهايتها.

أون سبورت

تنطلق التغطية الحية لقناة أون سبورت بداية من الساعة الثانية ظهرا وتتوالى البرامج الخاصة بتغطية السوبر وينطلق الأستوديو التحليلي بقيادة سيف زاهر في تمام الساعة 5.00.

ويتكون الأستوديو التحليلي من الدكتور طه إسماعيل وحازم إمام وعماد متعب بالإضافة إلى أيمن يونس ولفقرة التحكيمية بقيادة أحمد الشناوي على أن يعلق على اللقاء حاتم بطيشه.

تايم سبورتس

تبدا أيضا تغطية تايم سبورتس لمباراة القمة في تمام الساعة 2.00 ظهرا وتتوالى البرامج حتى ينطلق الأستوديو التحليلي في تمام الساعة 5.30 ويقدمه كريم خطاب وسيتواجد في الأستوديو حسن شحاته ووليد صلاح الدين وسامي الشيشيني بالإضافة إلى تامر صقر ويعلق على للقاء مؤمن حسن.

قناة الأهلي

يبدأ الأستوديو التحليلي "ملعب الأهلي" في الخامسة من مساء الجمعة لمتابعة كافة تفاصيل الفريق قبيل انطلاق المباراة ويقدمه اسلام الشاطر على أن يعود للتحليل عقب نهاية المباراة ومتابعة أجواء وكواليس فريق الأهلي.


 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020