الأهلي يطرح تذاكر مباراة السوبر من خلال موقعه



يطرح الأهلي تذاكر مباراة السوبر والمقرر لها يوم الجمعة على ملعب برج العرب عبر موقعه الخاص ببيع تذاكر مبارياته الأخير في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك بحضور 10 آلاف متفرج يتم تقسيمهم بالتساوي بين الفريقين.

وكشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بأن أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة خصصت 4500 تذكرة لكل ناد وحددت فئاتها بـ 100 جنية للدرجة الثالثة و300 جنيها للدرجة الأولى ولا توجد فئات أخرى وفقا لما قرره اتحاد الكرة في الاجتماع التنسيقي للمباراة.

وأكد مرجان أنه تقرر طرح التذاكر المخصصة لأعضاء وجماهير الأهلي من خلال النظام الالكتروني ابتداء من الساعة السادسة مساء اليوم لتكون التذاكر متاحة أمام الجميع دون تمييز وحتى لا يحدث أي تكدس أمام منافذ البيع اليدوي.

وأشار المدير التنفيذي للأهلي الى أنه كان يتمنى أن يكون عدد التذاكر المخصصة للنادي الاهلي أكبر لتلبية رغبة الألاف الجماهير الراغبة في حضور المباراة لكن هناك ظروف يقدرها الجميع ولابد من التعاون مع كافة عناصر المنظومة لأجل المصلحة العامة .

وقال مرجان أن جماهير الأهلي التي تحمل تذاكر الدرجة الأولى شمال سيخصص لها باب الدخول رقم 3 ، ، أما حاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال فسيكون دخولها من الباب رقم 7 مشيرا إلي أنه سيتم فتح أبواب الاستاد من الساعة الثالثة عصرًا علي ان يتم اغلاقها في السابعة مساءًا وفقًا للتعليمات الأمنية.

واعرب المدير التنفيذي للأهلي عن امله في التزام كل فرد بدوره حتي تمر المباراة بصورة طيبة تليق بالكرة المصرية وجماهيريا .

وأكد أنه يثق في التزام جماهير الاهلي ومبادرتها الدائمة بالروح الرياضية ودعمها ومساندتها لفريقها ولاعبيه طوال الـ90 دقيقة.

وكشف اتحاد الكرة بعد الاجتماع الأمني لمباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك عن خط سير الجماهير إلى الاستاد، حيث يسلك جمهور الزمالك محور التعمير عن طريق الكيلو 21 ، أما جمهور الأهلي فسوف يسلك مدخل الهوارية من الصحراوي .

وتم تخصيص الجهة اليمنى لجمهور الزمالك وتحدد بوابة 10 لدخول حاملي تذاكر الدرجة الموحدة وبوابة 2 لدخول حاملي الدرجة الأولى، فيما تم تحديد بوابة 7 لدخول جماهير الدرجة الموحدة للنادي الأهلي وبوابة 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى من جمهور الأهلي.

للدخول لموقع تذاكر الأهلي

 

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020