تقارير .. يوفنتوس يحاول ضم إيسكو قبل ليفربول والسيتي



أكدت تقارير صحفية إيطالية عن سعي فريق يوفنتوس الأيطالي الشديد من أجل التقدم في سباق التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الأسباني فرانشيسكو ألاركون سواريز المعروف بإسم إيسكو لاعب وسط ريال مدريد الأسباني .

وكان إيسكو قد إقترب من الرحيل بنهاية الموسم الماضي، خاصة في ظل عدم مشاركته والصراع الذي دخل فيه مع بعض جماهير النادي الملكي، إلا أن قدوم الفرنسي زين الدين زيدان غير الأمور كثيرا، وأصبح اللاعب يحذوه الأمل في السطوع مجددا، إلا أن إصابته قبل بداية الموسم قد تغير الأمر فيما هو قادم .

ونقلت كلا من " ذا صن " البريطانية، وصحيفة " آس " الأسبانية عن موقع " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالي إلي أن نصيحة الأسطورة الأيطالية السابق أندريا بيرلو لأدارة فريقه السابق يوفنتوس دفعتهم لعرض 66 مليون يورو من أجل ضم الأسباني صاحب الـ27 عاما .

وأشار الموقع الأيطالي إلي أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الأنجليزي، يري إلي أن إيسكو يمتلك من القدرات والموهبة ماينقص في خط وسط ليفربول الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

وأكد نفس الموقع إلي أن الأسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الأنجليزي يري إلي أن ضم إيسكو سيعوض رحيل ديفيد سيلفا عن الفريق الأنجليزي بنهاية الموسم .

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020