سيميوني : رونالدو حيوان أمام المرمي .. ولاتوجد طريقة لأيقافه



يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الأسبانية مدريد مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين أصحاب الضيافة أتلتيكو مدريد، ونظيره يوفنتوس الأيطالي، ضمن منافسات الجولة الأولي من مباريات المجموعة الرابعة .

ويري الآرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إلي أن أهم وأبرز خطورة للفريق الأيطالي هو تواجد الجناح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة الفريق الأيطالي، كما وصفه بأنه مثل الحيوان عندما يتعلق الأمر بمرمي الخصوم .

وقال سيميوني في وصفه للجناح البرتغالي " من الصعب أن تجهز أي شيء ضد لاعب مثل رونالدو، إنه يمتلك سجل هائل من الأهداف، أي شيء قريب من منطقة الجزاء الخاصة بنا سيكون صعب للغاية علينا، إنه يجيد التصويب من بعيد، ويجيد أيضا الكرات العالية، بوضوح إنه حيوان أمام المرمي "

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد حول الأشارات البذيئة التي قام بها بعد مباراة الموسم الماضي " عندما قام رونالدو بعمل نفس ماقمت به في المباراة الأولي، أتصور أنه كان يشعر نفس الشعور، علي كل الأحوال، لقد تم حل الأمر بعد المباراة الموسم الماضي " .

وكان أتلتيكو قد ودع بطولة الموسم الماضي من دور الـ16 علي يد يوفنتوس بالتحديد، عندما فاز ذهابا علي ملعبه بهدفين دون رد، إحتفل خلالها سيميوني بطريقة مشينة، قبل أن يسجل رونالدو هاتريك في مباراة العودة ويحتفل بنفس طريقة سيميوني .

الجدير بالذكر أن الجناح البرتغالي وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو قد واجه فريق أتلتيكو مدريد من قبل في 33 مباراة، إستطاع خلالها هز شباك فريق العاصمة الأسبانية 25 مرة .

سيميوني ينجو من الإيقاف بعد الاحتفال المشين أمام اليوفنتوس .

أبرز مباريات اليوم: اتلتيكو مدريد يصطدم بيوفنتوس وباريس يلاقي الريال بدوري أبطال أوروبا .

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020