ثنائي الأهلي يقترب من اللحاق بالقمة



متابعة: محمد الدكر

يقترب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اعلان جاهزيتهما قبل المباراة الهامة التي يخوضها الفريق مساء يوم الجمعة المقبل أمام نادي الزمالك.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي والمحدد اقامتها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بحضور 5 آلاف مشجع لكل فريق.

وعلم El-Ahly.comان وليد أزارو مهاجم الفريق بات قريبا من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد ان أبعدته الإصابة عن المشاركة في المران الجماعي خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان أزارو قد غاب عن مباراة الأهلي أمام كانو سبورت في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا والتي أقيمت في غينيا الاستوائية بسبب اصابته في الركبة.

ويخضع المهاجم المغربي لفحص طبي جديد تحت اشراف خالد محمود طبيب الفريق قبل انطلاق مران الفريق مساء يوم الثلاثاء للوقوف على آخر مستجدات الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب بلاده في الفترة الماضية.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comان رامي ربيعة هو الآخر اقترب من إعلان جاهزيته للقاء القمة المقبل بعدما تحسنت حالته بشكل كبير وبعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة اطلع برة الجنوب سوداني في إياب الدور التمهيدي الأول لدوري ابطال افريقيا.

ومن المنتظر انضمام وليد أزارو ورامي ربيعة لقائمة النادي الأهلي التي ستغادر لبرج العرب استعدادا لمباراة السوبر، على ان تكون مشاركتهما في مباراة القمة وفقًا للرؤية الفنية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

هذا ويخضع لاعبو الفريق الذين يؤدون تدريباتهم التأهيلية لفحص طبي بشكل يومي للتعرف على مستجدات إصابتهم والتعرف على آخر التطورات في حالتهم من خلال تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي.

طالع أيضًا:

اختبار أزارو لتحديد موقفه من موقعة السوبر

الأهلي يجهز محمد محمود لخطوة جديدة.. وربيعة يقترب من العودة للتدريبات الجماعية

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020