انطباعات عن شخصية فايلر على دكة الأهلي: هادئ قليل الحركة والانفعال



خاض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي أولى مبارياته مع المارد الأحمر أمس السبت بعد توليه المهمة خلفًا لمارتن لاسارتي.

وتمكن الأهلي من الفوز على فريق كانو سبورت أكاديمي بطل غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري ابطال افريقيا في لقاء لم يتم إذاعته تلفزيونيًا.

ويرصد El-Ahly.comالانطباعات الأولى عن فايلر على خطوط ملعب المباراة في ظهوره الأول كمديرًا فنيًا للنادي الأهلي.

وظهر على فايلر صاحب الـ 46 عامًا والذي احتفل بعيد ميلاده في نفس يوم المباراة الهدوء وعدم الانفعال على خط الملعب طوال التسعين دقيقة حتى أنه لم يتفاعل مع هدفي صلاح محسن ووليد سليمان، بجانب عدم توجيهه للاعبين خلال سير اللقاء.

ومال الأهلي تحت قيادة فايلر في مباراته الأولى للاستحواذ على الكرة والاعتماد على التحركات بدون كرة وفتح المساحات بين اللاعب المستحوذ على الكرة وبين الآخرين، بالإضافة الى اعتماده على فتح الملعب واللعب من الأطراف بجانب العمق.

ولكن السويسري كان اهتمامه الأكبر بالظهير الأيمن والأيسر وكان الاعتماد على ارسال كرات عرضية من الجانبين أو تمرير الكرة للاعب الاوفر حظًا لإنهاء الهجمة بأفضل شكل.

النقطة الأخيرة من ملاحظات المباراة الأولى لفايلر هو عدم حديثه مع اللاعبين المقرر الدفع بهم خلال سير المباراة وكان هذا الأمر من مسئولية مدرب الأحمال المعاون له يانكون ميشيل.بد

استطلاع الراى


ماذا تنتظر من إدارة الأهلي بعد تأجيل القمة؟
الدوري العام - 2019/2020