كأس السوبر - 2018

أمير توفيق يعتذر لاتحاد الكرة عن عدم قبول منصب مدير التسويق بالجبلاية



اعتذر أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي لمسئولي اتحاد الكرة عن عدم قبول عرضهم لتولي منصب مدير التسويق بالجبلاية خلال الفترة المقبلة.

وعلم El-Ahly.com  ان مسئولي اللجنة الخماسية باتحاد الكرة عرضوا على أمير توفيق منصب مدير التسويق بالجبلاية ضمن التعديلات التي تجرى حاليًا داخل مقر الاتحاد.

واعتذر أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي لمسئولي اتحاد الكرة عن قبول المنصب وأكد لهم رغبته في الاستمرار داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة متمنيًا لهم التوفيق في الفترة القادمة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر في وقت سابق تعيين لجنة خماسية برئاسة عمرو الجنايني لإدارة شئون اتحاد كرة القدم المصري بعد استقالة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

وقررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة تغيير عدد من اللجان داخل الجبلاية وكان أبرزها لجنة المسابقات التي كان يترأسها عامر حسين قبل ان يستقيل ويتولى حسام الزناتي هذا المنصب بعد ذلك.

هذا وأبرم النادي الأهلي 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث انه تعاقد مع المالي أليو ديانج، ومحمود متولي، ومحمد مجدي أفشة، بالإضافة إلى التعاقد مع المدرب السويسري رينيه فايلر خلفًا للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018