طارق سليمان: الأهلي حاول الضغط لأستمر مع فايلر.. ولم أرغب في رؤية الحراس بعد إقالتي



كشف طارق سليمان مدرب حراس المرمى السابق بالنادي الأهلي عن كواليس رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد رحيل مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وقال سليمان في تصريحات عبر قناة صدى البلد "سيد عبد الحفيظ كلمني وقالي اني مش مكمل، جوة النادي كانوا زعلانين اني ماشي، لكن ده بيتي ومقدرش اتأخر عن بيتي في أي وقت".

متابعًا "فايلر كان مصمم انه يجي بالجهاز الفني الكامل بتاعه، وعرفت ان ادارة الأهلي حاولت تضغط لاستمراري في الفريق ولكن ده قرار المدير الفني".

ومن ناحية أخرى أكد طارق سليمان انه لم يكن يرغب في رؤية حراس مرمى النادي الأهلي في اليوم الأخير له داخل القلعة الحمراء بعد إبلاغه بقرار الإقالة.

وأشار سليمان أن سيد عبد الحفيظ أبلغه أن السويسري فايلر مدرب الأهلي الجديد سيصل بعد يومين والحراس لن تجد من يدربها فأخبره بأنه سيتولى هذه المهمة دون تردد.

وواصل: "شريف اكرامي اندهش من تدريبي في هذا التوقيت وقال لي أنني اقود التدريبات بقوة رغم رحيلي فأخبرته أنني سأعمل بقوة حتى اخر وقت".

وأتم طارق سليمان حديثه مشيرًا إلى انه علم ان حراس مرمى الأهلي سيقيمون احتفالية وداع له بعد آخر مران له مع الفريق لكنه لم يكن يرغب في حضورها ورؤيتهم بسبب تأثره الشديد بالرحيل عن الفريق.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020