بعد معادلة رقم كاسياس .. راموس : هدفي الوصول للمشاركة رقم 200 مع أسبانيا



حملت مباراة منتخب أسبانيا وضيفه منتخب جزر الفارو أخبار جيدة بالنسبة لقائد المنتخب الأسباني ولاعب ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس، حيث عادل رقم أكثر اللاعبين المشاركين بقميص المنتخب الأسباني .

ووصل راموس بمشاركته مساء أمس أمام جزر الفارو إلي المباراة رقم 167 بقميص المنتخب الأسباني، وهو نفس عدد المباريات التي شارك فيها حارس ريال مدريد والمنتخب الأسباني السابق إيكر كاسياس، في إنتظار مباراة النرويج 12 أكتوبر المقبل لينفرد بصدارة الترتيب .

وقال راموس في تصريحات نقلتها " ماركا " الأسبانية " الأرقام توجد لكي يتم كسرها، أتمني أن يرافقني هذا الحماس والطموح حتي أشارك في المباراة الـ200 مع منتخب أسبانيا، وهذا هو الهدف الأساسي الحالي بالنسبة لي علي المستوي الفردي، أنا سعيد للثناء الذي سمعته من كاسياس " .

ورد راموس عن رأيه في المدرب روبرتو مورينو المدير الفني للمنتخب الأسباني " أعتقد أنه يشعر بالراحة بتواجده معنا، ونحن سعداء بالعمل معه، هو يعلم غرفة الملابس جيدا، ويعرف طريقة اللعب التي تناسبنا بشكل رائع، أعتقد أنه يستطيع مساعدتنا " .

ويقف راموس أيضا علي بعد هدف وحيد من أن يصبح أكثر المدافعين تسجيلا للأهداف في تاريخ المنتخب الأسباني، وهو رقم قياسي أخر يسعي المدافع صاحب الـ33 عاما من تحقيقه .

راموس لا يتوقف.. الإسباني يقترب من تحطيم رقمين تاريخيين وإنجاز الفرعون في مهب الريح .

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021