محافظة الإسكندرية تكذب رئيس الزمالك في بيان رسمي



أصدرت محافظة الإسكندرية بيان يوم السبت ترد فيه على ما قاله رئيس نادي الزمالك بشأن إهداء النادي الأهلي قطعة أرض مساحتها 50 فدانًا هدية لإنشاء فرع جديد للنادي بالمحافظة الساحلية.

وهاجم رئيس الزمالك أمس الجمعة في تصريحات تلفزيونية عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية وادعى بأنه قرر منح الأهلي قطعة أرض بدون مقابل لإقامة فرع للنادي بالإسكندرية.

وجاء نص بيان محافظة الإسكندرية كالتالي: "تنفي محافظة الإسكندرية ما يتم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي من شائعات وأخبار عارية تمامًا من الصحة بشأن إهداء النادي الأهلي مساحة ٥٠ فدانًا لإقامة فرع للنادي بالإسكندرية".

متابعًا" وتؤكد محافظة الإسكندرية على أن أراضي المحافظة ليست محلا للإهداء أو التخصيص بلا مقابل لأي جهة أو كيان لا يعد من الجهات ذات النفع العام على النحو الذي ينظمه الدستور والقانون".

وكان قد استقبل عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بمكتبه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، ودار حوار مطول حول سبل التعاون بين النادي والمحافظة خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك في إطار سياسة النادي الأهلي للتعاون مع مؤسسات الدولة بما يخدم مصلحة الأهلي والرياضة المصرية بشكل عام.

وشهدت الجلسة حوارًا مثمرًا جاء في مقدمته رغبة محمود الخطيب في تدشين فرع جديد للأهلي بمحافظة الإسكندرية؛ لإسعاد جماهيره واستكمالًا لسلسلة فروع النادي السابقة والعمل على التواصل مع محبي النادي في كل مكان.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020