رؤوف عبد القادر يرد عبر El-Ahly.com على اتهامات المجاملات في فريق اليد بالأهلي



أجرى الحوار: أمجد الغنيمي وأحمد سيد

رد رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي على اتهامات البعض بوجود مجاملات داخل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي.

وأجرى El-Ahly.comحوارًا مع رؤوف عبد القادر تحدث خلاله عن أسباب استمرار هادي حميدو ومحمود عاصم حماد داخل صفوف فريق اليد بالأهلي.

وقال عبد القادر في تصريحاته الخاصة "أنا لا يمكن ان أتدخل في الأمور الفنية التي تخص أي فريق، استمرار لاعب او رحيله او التعاقد مع أي لاعب هي أمور فنية بحتة ليس لي أي علاقة بها".

وأضاف "بالنسبة لهادي حميدو على مدار السنوات الماضية كان لاعبًا في النادي الأهلي ومنتخبات مصر المختلفة سواء الناشئين او الشباب، وكان قائد هذه المنتخبات، وتم اختياره كأفضل جناح أيمن في إحدى بطولات العالم".

وتابع "بقاء هادي حميدو في فريق اليد هو رأي فني، حيث انه يكون هناك تقييم واحصاء لجميع اللاعبين وتجتمع الأجهزة الفنية وتحدد من سيستمر ومن سيرحل وفقًا لاحتياجات الفريق".

وتطرق عبد القادر للحديث عن محمود عاصم حماد والذي زعم البعض ان استمراره في الفريق بسبب والده عاصم حماد المدير الفني السابق لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي.

وقال مدير النشاط الرياضي بالأهلي "قبل ان يصبح عاصم حماد مديرًا فنيًا لفريق اليد، كان محمود أساسي في جميع المباريات بشكل دائم مع طارق محروس المدير الفني السابق، ولا اعتقد ان طارق محروس سيجامل لاعب على حساب نفسه او على حساب الفريق، اعتقد ان محمود لا يحتاج مجاملة من أحد".

طالع أيضًا:

الكشف عن موعد تغيير صالة الأهلي المغطاة وسبب التأخير لعدة أشهر

الأهلي عن تغريم الجمال: لن نترك حق لاعبنا من اتحاد السلة.. والخطابات تؤكد صحة موقفه

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020