الأهلي يكشف سبب فشل مفاوضات التعاقد مع سباليتي ومدرب البرازيل السابق



كشفت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل وعضوية خالد بيبو وزكريا ناصف عن دخول مسئولي التعاقدات في مفاوضات رسمية مع كلًا من الإيطالي سباليتي والبرازيلي مانو مدرب البرازيل السابق.

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي الاتفاق مع السويسري رينيه فايلر لتدريب الأهلي في الفترة المقبلة بمعاونة ثلاثة مساعدين وقد ينضم إليهم محلل أداء في وقت لاحق.

وأوضحت لجنة التخطيط بالأهلي أنه من بين الأسماء الخمسة المرشحة للتفاوض جاء الإيطالي لوتشانو سباليتي مدرب روما السابق من بين تلك الأسماء المرشحة لتدريب الفريق بجانب البرازيلي مانو الذي تولى من قبل تدريب منتخب السامبا.

وأوضحت لجنة التخطيط ان سبب فشل التفاوض مع سباليتي رغم الاتفاق على طلباته التعاقدية والمادية هو طلبه ارجاء استلام المهمة لحين انهاء أزمته مع ناديه الأخير انتر ميلان وهو ما يعطل إدارة الأهلي في الاستقرار على المدرب الجديد.

أما مانو فلم تستكمل المفاوضات معه رغم موافقة النادي الأهلي على شروطه المادية لأنه يرغب في الحصول على قسط من الراحة في الفترة الحالية ويبدأ قيادة الفريق في مطلع يناير وهو ما لا يناسب ظروف الفريق حاليًا.

وفى ضوء ما سبق قرر محمود الخطيب رئيس النادي الموافقة على قرار لجنة التخطيط بسفر وفد الأهلي إلى أوروبا لأجراء مقابلات مباشرة مع المدربين الثلاثة الأخرين.

طالع أيضًا:

رسميًا.. رينيه فايلر مديرًا فنيًا للأهلي ويعاونه ثلاثي أجنبي

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020