مانشستر سيتي يستفيق سريعا ويفوز على بورنموث في ليلة مميزة لأجويرو



نجح فريق مانشستر سيتي من الاستفاقة سريعًا في مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد تعادله في الجولة الثانية أمام توتنهام، حيث نجح في الفوز على بورنموث بثلاثة أهداف لهدف.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب دين كورت في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على أحداثها مع فاعلية هجومية أكبر وأشرس من فريق مانشستر سيتي.

ونجح مانشستر سيتي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق نجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويور، قبل أن يضاعف هدّاف الفريق هذا الموسم رحيم ستيرلينج النتيجة في الدقيقة 43.

ومع اقتراب أحداث الشوط الأول من النهاية، نجح هاري ويلسون من إحراز هدف تقليص الفارق لبورنموث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، نفذها بطريقة رائعة في الشباك.

ومع افتتاح الشوط الثاني نجح فريق مانشستر سيتي قبل من إحراز الهدف الثالث إلا أن تقنية الفيديو قامت بإلغائه، قبل أن يقوم أجويرو بإحراز الهدف الثالث وتأكيد أحقية السيتزنز في النقاط الثلاث، فضلًا عن أن هذا الهدف هو رقم 400 لأجويرو في مسيرته ورقم 99 تحت قيادة بيب جوارديولا.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة السابعة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول المتصدر بفارق نقطتين، فيما توقف رصيد بورنموث عند النقطة الرابعة في المركز الـ 11.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020