مدافع الأهلي الشاب يقترب من الانتقال لسموحة



يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة من التعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1999 خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان سموحة قد تعاقد في وقت سابق مع يوسف علاء قائد فريق الشباب مواليد 1997 بشكل نهائي، بالإضافة إلى استعارة الثنائي ناصر ماهر، وفوزي الحناوي من النادي الأهلي.

وعلم El-Ahly.comان محمد عبد المنعم بات قريبًا من الانتقال لصفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وذلك بعد موافقة النادي الأهلي، ولكن لم يتم توقيع العقود الرسمية حتى الآن.

وقد يضع مسئولو النادي الأهلي بند في عقد اللاعب يفيد بأحقية عودته للفريق الأحمر مرة أخرى في شهر يناير المقبل إذا احتاجه الفريق.

يذكر ان مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للنادي الأهلي كان قد قام بتصعيد محمد عبد المنعم للتدريب مع الفريق الأول منذ فترة، وكان اللاعب قد سافر مع الفريق للمعسكر الاعدادي الأخير الذي أقيم بإسبانيا، لكنه لم يشارك في أي مباراة ودية.

ويعد محمد عبد المنعم من مواليد 1999 لكنه كان يشارك بشكل أساسي مع فريق 97 في الموسم الماضي، مما يعني ان فريقه سيشارك في بطولة الجمهورية الموسم المقبل بعد الغاء مسابقة 97.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020