لامبارد يحقق انتصاره الأول.. تشيلسي يهزم نوريتش سيتي بصعوبة ويحقق أول 3 نقاط في البريمرليج



حقق فريق تشيلسي انتصاره الأول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على حساب نوريتش سيتي في لقاء مثير أقيم ظهر السبت.

واستضاف فريق نوريتش سيتي نظيره تشيلسي في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي والذي أقيم على ملعب كارو رود.

الضيوف تقدموا مبكرًا بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق تامي أبراهام، إلا ان أصحاب أرض عادوا سريعًا في النتيجة عندما سجل تود كانتويل هدف التعادل لنوريتش سيتي في الدقيقة السادسة.

وعاد تشيلسي للتقدم مجددًا عن طريق ماسون مونت الذي سجل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 17، ورفض المتألق تيمو بوكي خروج فريقه من الشوط الأول متأخرًا في النتيجة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 30 لينتهي النصف الأول بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

في شوط المباراة الثاني عاد تامي أبراهام ليسجل الهدف الثالث لتشيلسي وهدف الفوز أيضًا في الدقيقة 68، ليحقق البلوز الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم كما انه الانتصار الأول أيضًا لفرانك لامبارد وهو في منصب المدير الفني للفريق.

بهذا الانتصار أصبح رصيد تشيلسي 3 نقاط ويحتل المركز العاشر، وذلك بعدما خسر المباراة الأولى برباعية أمام مانشستر يونايتد، وبعدما تعادل في ثاني مبارياته أمام ليستر سيتي.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد نوريتش سيتي عند ثلاث نقاط ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، حيث انه فاز في مباراة، وخسر اثنين آخرين.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020