مران الأهلي – التركيز على بناء الهجمات.. وتدريبات خفيفة بالكرة لمحمد محمود وسعد سمير



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة اطلع بره بطل جنوب السودان.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة اطلع بره المُقرر إقامتها مساء يوم الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب، في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

التركيز على إنهاء الهجمات

خصص محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول فقرة فنية لتدريب اللاعبين على إنهاء الهجمات خلال المران، حيث شهدت التدريبات توجيهَ «يوسفَ» اللاعبين خلال الفقرة الفنية من أجل تحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة.

يوسف يجتمع مع محمود وحيد

عقد محمد يوسف جلسة فنية مع محمود وحيد، لاعب الفريق، في بداية المران، حيث شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعب للمرحلة المقبلة.

تدريبات خفيفة للثلاثي

خاض سعد سمير ومحمد محمود ومروان محسن، لاعبو الفريق الأول تدريبات خفيفة بالكرة علي هامش مران الفريق الجماعي، حيث قاد طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني تدريبات الثلاثي، وفقا لبرنامجهم التأهيلي والاستشفائي.

تدريبات قوية للحراس

خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية مساء اليوم، تحت إشراف طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، حيث حصل الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وأحمد طارق على وحدات تدريبية متنوعة لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

في الوقت الذي استكمل فيه شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي، وأدى جزءًا من تدريبات الكرة تحت إشراف طارق سليمان قبل أن يستكمل المران بالجري حول الملعب في إطار البرنامج البدني المخصص له.

مران في الجيم لهاني

اكتفى محمد هاني، لاعب الفريق الأول بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش المران، حيث خاض تدريبات تأهيلية، وذلك في إطار البرنامج البدني الخاص لتجهيزهما.

طالع أيضًا..

رمضان صبحي يغيب عن مران الأهلي الجماعي.. ومروان محسن يعود للانتظام

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020