محمد نجيب: أجمل لحظات حياتي قضيتها داخل الأهلي.. ومانويل جوزيه الأفضل



تحدث محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتقل حديثًا لفريق الجونة عن أفضل لحظاته مع الفريق الأحمر، وأفضل مدرب وغيرها من الأمور.

وانتقل نجيب من النادي الأهلي إلى الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل البيع النهائي وذلك بعد 8 سنوات قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال نجيب في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي الجونة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أحسن حاجة حصلتلي في حياتي، وأجمل فترات حياتي هي التي قضيتها داخل النادي الأهلي".

وأضاف "بالنسبة لأصعب مباراة دولية مع منتخب مصر، كانت أمام السنغال في ستاد القاهرة تحت القيادة الفنية للكابتن شوقي غريب".

وتابع "مهاجم الترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا كان أصعب مهاجم واجهته تقريبًا خلال مسيرتي مع النادي الأهلي بالرغم من ان هناك أكثر من مهاجم جيد لعبت ضدهم".

وعن أفضل مدير فني عاصره داخل النادي الأهلي قال نجيب "مانويل جوزيه بكل تأكيد، هو من تعاقد معي من نادي الشرطة، ومباراة النجم الساحلي في تونس تعد أفضل المباريات التي خضتها مع الفريق".

وأتم محمد نجيب حديثه "بالنسبة لطموحي مع نادي الجونة هو تحقيق مركز ضمن الأربعة الكبار في الموسم المقبل، النادي أبرم عدد من الصفقات الجيدة ويريد تحقيق مركز جيد في بطولة الدوري".

استطلاع الراى


هل يصعد المنتخب المصري إلى أوليمبياد طوكيو 2020؟
الدوري العام - 2019/2020