الأهلي يستقبل وفد اطلع برة بفرع الجزيرة.. وطلب من رئيس النادي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

استقبل محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي وفدًا من مسئولي نادي اطلع بره، بطل جنوب السودان، الذي حرص على زيارة مقر النادي بالجزيرة.

وجاءت زيارة وفد الفريق الجنوب سوداني يوم الاثنين على هامش تواجد الفريق في مصر استعدادا لخوض لقاء العودة في دور الـ 64 لدوري أبطال افريقيا أمام النادي الأهلي.

وضم الوفد، جون لادو نائب رئيس النادي، وصامويل السكرتير العام، وكمال يوسف أمين الصندوق. وقام الوفد بجولة تفقد خلالها دولاب البطولات، وملعب مختار التتش، وغرف الملابس الجديدة، فيما حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على استقبال مسئولي اطلع برة والترحيب بهم.

من جانبه، عبّر جون لادو عن سعادته الكبيرة بالتواجد في مقر النادي، مؤكدًا أنه كان يتمنى منذ فترة طويلة زيارة نادي القرن، وأعرب عن تقديره الشديد لمسئولي النادي على حفاوة الاستقبال، وتثمينه الجهود التي قام بها الأهلي لتوفير كافة سبل الراحة لبعثة فريقه على هامش مواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ 64 من دوري أبطال إفريقيا.

وشدد نائب رئيس النادي الجنوب سوداني على رغبته في تعميق علاقات التعاون مع الأهلي في المستقبل للاستفادة من خبرة مسئوليه، ولما للأهلي من تاريخ وشعبية على المستوى القاري.

هذا ويواجه النادي الأهلي نظيره اطلع برة في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال افريقيا مساء يوم الجمعة المقبل والمحدد اقامته على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز العملاق الأحمر بأربعة أهداف دون رد.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020