كأس السوبر - 2018

عامر حسين: رغبة إيهاب أمين حسمت انتقاله للأهلي رغم عرض الزمالك الأعلى ماديا



أكد عامر حسين المسئول عن النشاط الرياضي بنادي سبورتنج ان رغبة اللاعب إيهاب أمين حسمت انتقاله لصفوف النادي الأهلي على الرغم من عرض الزمالك الأعلى من الناحية المادية.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان إدارة النشاط الرياضي بالنادي الأهلي قد أنهت إجراءات التعاقد مع إيهاب أمين لاعب نادي سبورتنج والذي كان يشارك في دوري الجامعات الأمريكي وذلك لتدعيم صفوف الفريق لأول لكرة السلة بالنادي "طالع التفاصيل".

وقال عامر حسين في تصريحات لقناة المحور "إيهاب أمين كان عائدًا من أمريكا، وأعضاء مجلس الإدارة قرروا تعديل عقده ليصبح الأعلى في الفريق لكي يستمر في سبورتنج".

وأضاف "اللاعب وقع على رغبة انضمامه للنادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة سبورتنج كانوا يحاولون إقناعه بتوقيع عقد جديد مع النادي ليستمر في الموسم المقبل".

وأردف "الزمالك قدم عرضًا لضم اللاعب في شهر 6 الماضي، وقرر مجلس الإدارة رفع عقد إيهاب أمين لكنه لديه طموح آخر ورفض الاستمرار".

وتابع "الزمالك تقدم بعرض مالي أكبر من الذي تقدم به النادي الأهلي لكن ذلك منذ 4 أيام فقط، بعدما أنهى النادي الأهلي كل شيء مع اللاعب".

وأتم عامر حسين حديثه "الفرق ما بين العرض المالي المقدم من الأهلي والزمالك ليس كبيرًا، وكان 250 ألف جنيهًا فقط، ولذلك رغبة اللاعب حسمت انتقاله للنادي الأهلي".

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018