الأهلي يعلن رسميًا ضم عبد العزيز إيهاب



أعلن رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي أنه تم الانتهاء بشكل رسمي من إجراءات التعاقد مع عبد العزيز إيهاب لاعب منتخب الشباب لكرة اليد قادمًا من صفوف فريق سموحة.

وأوضح عبد القادر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه تم توقيع العقود بشكل رسمي لمدة 4 مواسم مقبلة بعد انهاء كافة المفاوضات المتعلقة بالتعاقد مع اللاعب.

وأوضح مدير النشاط الرياضي بالأهلي أن اللاعب يمثل إضافة قوية، نظرا لما يملكه من مقومات فنية مميزة ظهرت خلال مشاركته وتتويجه مع منتخب الشباب بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم بإسبانيا، إلى جانب تمسكه بالانتقال إلى الأهلي رغم تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه أبدى عبد العزيز سعادة كبيرة بإتمام انتقاله إلى الأهلي موجهًا الشكر لإدارة نادي سموحة على منحه فرصة الرحيل عن الفريق.

وأشار إلى أنه كان يحلم باللعب للأهلي منذ بداية مشواره مع كرة اليد، ولذلك رفض العديد من العروض من الأندية الأخرى، ولم يتردد لحظة في قبول عرض الأهلي؛ لرغبته في تمثيل الفريق والفوز معه بالبطولات خلال السنوات القادمة.

وأشار إلى أن اللعب للنادي الأهلي يحتاج للكثير من الجهد والتركيز مؤكدا أنه سيقاتل ليكون عند حسن ظن الجهاز الفني، لافتا الى إن وجود السويدي أولا ليندجرين المدير الفني للفريق يمثل له دافعا قويا، في ظل رغبته بالاستفادة من التدرب تحت قيادة مدير فني صاحب تاريخ كبير.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020