كأس السوبر - 2018

El-Ahly.com يؤكد مشاركة رمضان صبحي والسولية في لقاء السوبر المصري.. لن يتم إيقافهما



متابعة: محمد الدكر

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والتي أقيمت أمس السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية تحصل عدد من لاعبي الأهلي على بطاقات صفراء.

رباعي النادي الأهلي "محمد هاني – عمرو السولية – رمضان صبحي – أيمن أشرف" تحصل على بطاقات صفراء وتم طرد الأخير بعد تحصله على إنذارين.

تقارير صحفية استندت على تلقي الثنائي عمرو السولية ورمضان صبحي لإنذارين سابقين في بطولة الدوري المنقضية مؤخرًا للتأكيد على أن الثنائي لن يشارك في مباراة السوبر المحلي المقرر إقامته قبل بداية الدوري.

وعلم El-Ahly.comأن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين قد أرسلت منذ أسبوع تقريبًا خطاب للأندية المشاركة في بطولة الدوري تخطرهم فيه بأن الإنذارات قد سقطت من على اللاعبين فور فتح باب القيد الخاص بالموسم الجديد وأن كل اللاعبين أصبحوا بدون أي رصيد من الإنذارات إلا لو هناك لاعب تم إيقافه أو طرده قبل انطلاق مسابقة الدوري فستصبح العقوبة سارية مع فتح باب القيد.

وبناءً عليه؟

خطاب لجنة المسابقات للأندية يعني أن الثنائي عمرو السولية ورمضان صبحي يملكون في رصيدهم في الموسم الجديد بطاقة صفراء واحدة وأن مشاركتهم في مباراة السوبر المحلي المزمع إقامتها الشهر المقبل طبيعية ولن تواجه أي أزمة.

وبذلك يصبح أيمن أشرف هو لاعب الأهلي الوحيد المؤكد غيابه عن صفوف الفريق في مباراة السوبر المحلي.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
كأس السوبر - 2018