بعد حديث لاسارتي في المؤتمر الصحفي: El-Ahly.com يكشف كواليس عدم ضم الأهلي لأي مهاجم أجنبي



متابعة: أمجد الغنيمي

تحدث الاوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن طلب الجهاز الفني للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لكنه الأمر الذي لم يحدث.

وأشار لاسارتي إلى ان هناك جانب مادي تسبب في عدم التعاقد مع مهاجم آخر خلال الفترة الحالية إلى جانب عدم إيجاد بدائل على أعلى مستوى "طالع التصريح كاملًا".

ويكشف El-Ahly.comكواليس عدم ضم الأهلي لأي مهاجم أجبني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد حديث مارتن لاسارتي.

لاسارتي كان صادقًا في حديثه انه طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي، ولكن عدم التعاقد معه كان بسبب تمسك المدرب الأوروجوياني بالأنجولي جيرالدو دا كوستا في الوقت الذي رحب فيه برحيل أي من الثنائي وليد أزارو أو جونيور أجايي.

إدارة الكرة بالأهلي لم تعترض على رحيل أي من الثنائي الأجنبي ولكن العائق كان عدم وصول أي عروض رسمية من أجل التعاقد معهما، وهو الأمر الذي تسبب في عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر في ظل تمسك لاسارتي بالأنجولي جيرالدو.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق ان سوق انتقالات النادي الأهلي قد لا ينتهي بغلق باب القيد الأفريقي النادي سيسعى خلال الفترة المقبلة لضم لاعب أجنبي جديد رغم وجود الرباعي الأجنبي وذلك بعدما تابع النادي الأهلي لاعب أجنبي يشغل مركز رأس الحربة "طالع التفاصيل".

الأهلي يمتلك في قائمته الحالية الرباعي جيرالدو وأجايي وديانج والمغربي أزارو وسيعامل علي معلول كلاعب مصري بعد قرارات اتحاد الكرة الأخيرة بجواز قيد لاعب سوري أو فلسطيني أو شمال أفريقي ضمن القائمة.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020