أستون فيلا يواصل انطلاقته التعيسة في البريميرليج بسقوط جديد أمام بورنموث



تواصلت النتائج السلبية لفريق أستون فيلا في بداية مشواره مع انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي والتي جاءت بهدفين مقابل هدف أمام بورنموث.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب فيلا بارك في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها مع أفضلية نسبية للفيلانز في الشوط الثاني في محاولة لتعديل التأخر بفارق هدفين.

وتمكن بورنموث من افتتاح النتيجة عن طريق جوشوا كينج بعد مرور دقيقتين فقط من صافرة بداية اللقاء، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء مبكرة جعلت الفيلانز يدخلون المباراة التي شارك فيها تريزيجيه حتى الدقيقة 87 بمعنويات سيئة.

ولم يلحق لاعبو أستون فيلا أن يستفيقوا من التأخر في النتيجة مبكرًا ليتلقوا الهدف الثاني في اللقاء، حيث تمكن هاري ويلسون من استلام تمريرة من محمود تريزيجيه فشل زميله في استلامها ليصوبها في الشباك معلنا الهدف الثاني في الدقيقة 12.

وبعد محاولات عديدة من فريق أستون فيلا لتعديل النتيجة في الشوط الثاني، اكتفى أصحاب الأرض من تسجيل هدف وحيد عن طريق اللاعب دوجلاس لويز في الدقيقة 71 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي بورنموث إلى النقطة الرابعة في المركز الرابع بمركز الترتيب، فيما فشل أستون فيلا من حصد أي نقطة للمباراة الثانية على التوالي.

استطلاع الراى


ما الخطة التي سيعتمد عليها فايلر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020