الدوري العام - 2019/2020

مران الأهلي – اجتماع بين لاسارتي واللاعبين.. وفقرة للضربات الثابتة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار الاستعدادات للقاء بيراميدز في كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي في الثامنة من مساء غدًا على ملعب الجيش ببرج العرب فريق بيراميدز في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتي يسعى النادي الأهلي للحصول عليها للمرة الـ 37 في تاريخه.

لاسارتي يجتمع باللاعبين

عقد الأورجواياني مارين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، حيث استغرقت الجلسة 15 دقيقه، شرح خلالها المدرب نقاط القوة والضعف لدي فريق بيراميدز لاستغلالها في المباراة.

ومنح لاسارتي خلال الجلسة بعض التعليمات الفنية لعدد من اللاعبين، حيث طالب المدير الفني اللاعبين تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات، والصعود لدور الـ8 من البطولة.

فقرة للضربات الثابتة

شهد مران الفريق تخصيص فقرة للضربات الثابتة، حيث ضمت الفقرة تسديد اللاعبين للكرة من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الجمل الفنية.

مواصلة التأهيل

واصل سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص لكليهما، حيث نفذ محمد محمود برنامجه التأهيلي بشكل تدريجي، فيما خاض سعد سمير بعض الفقرات التي شملت جزءًا بالكرة.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020