أيمن شوكت: حققت حلمي منذ الصغر بالانضمام للأهلي.. وقادرون على حصد الألقاب



تحدث أيمن شوكت لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي والمنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء عن خطوة الرحيل من صفوف طلائع الجيش والانضمام للمارد الأحمر.

وضم الأهلي خلال الأسبوع الماضي أيمن شوكت من صفوف طلائع الجيش في صفقة تبادلية حصل عليها الفريق العسكري على خدمات أحمد علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم.

وقال شوكت في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي يوم الجمعة "سعيد للغاية بالانضمام للنادي الأهلي وارتداء قميصه، حلمت طويلًا بهذه الخطوة وتحققت أخيرًا بعد مفاوضات شاقة".

متابعًا "الأهلي بدأ مفاوضاته مع طلائع الجيش منذ عدة أشهر وفضلت الانضمام له رغم وجود عدد من العروض الأخرى، ولكنني لم أتردد في قبول العرض بسبب رغبتي منذ سنوات في اللعب للأهلي بجانب علاقتي الطيبة مع أشرف توفيق المدير الفني للفريق".

وأشار شوكت إلى أن تمسك مسئولي الأهلي بالتعاقد معه يحمله مسؤولية كبيرة ويدفعه إلى بذل قصارى جهده لتقديم أفضل ما لديه خلال الموسم المقبل والمنافسة على الألقاب، لافتا إلى أن لديه ثقة كبيرة في قدرة اللاعبين على الفوز بكل البطولات.

وتحدث شوكت عن طموحاته مع الفريق مؤكدا أنه يحلم بالفوز بالبطولات واسعاد الجماهير وان يكون موفقا في مسيرته الجديدة وان يكتب لنفسه تاريخ كبير من خلال اللعب لفريق في حجم الأهلي.

وشدد اللاعب على أن أهم ما يحتاجه اللاعبون خلال الفترة المقبلة هو ثقة الجماهير ودعمها ومساندتها من أجل تخطي كل الصعاب والفوز بالبطولات.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020