مران الأهلي – وليد سليمان ينتظم بعد غياب.. وتدريبات استشفائية للأساسيين



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش في إطار الاستعدادات لمنافسات الموسم القادم والتي انطلقت بالمشاركة في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

تدريبات استشفائية

خاض لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة «اطلع بره» بطل جنوب السودان، تدريبات استشفائية على هامش المران، حيث خاضت تلك المجموعة التدريبات الاستشفائية تحت إشراف اليخاندرو، مدرب أحمال الفريق.

كما اكتفى رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول بالجري حول الملعب على هامش المران، وذلك بعدما شارك في مباراة الأحد الماضي أمام اطلع بره بطل جنوب السودان في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

فقرة للتسديد على المرمى

خصص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق فقرة للتسديد على المرمى، في المران الجماعي، حيث حرص المدرب الأوروجواياني على تخصيص تلك الفقرة للاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة فريق «اطلع بره».

انتظام وليد سليمان

انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول في التدريبات الجماعية، حيث اكتفى اللاعب خلال الفترة الماضية بأداء بعض التدريبات التأهيلية وجانب من تدريبات الكرة.

تأهيل سعد ومحمود

واصل سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول تنفيذ البرنامج التأهيلي المخصص لكليهما، حيث يُنفذ محمد محمود برنامجه التأهيلي بشكل تدريجي بينما خاض سعد سمير بعض الفقرات التي شملت مرانًا جزئيًا بالكرة.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على اطلع بره بطل جنوب السودان برباعية نظيفة أحرز منهم معلول هدفًا في ذهاب الدوري التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا والتي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب مساء الأحد الماضي.

يُذكر وأن النادي الأهلي سيواجه مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق بيراميدز بالدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019